خدمات القادة الجدد

تختص مؤسسة القادة الجدد في تدريب وتمكين أفراد والمؤسسات والكنائس. نحن نتعاون معكم ونقدم تدريبًا مخصصًا لتلبية الاحتياجات المحددة. يرجى الاتصال بنا إذا كنت ترغب في الاستفادة من أي من التدريبات و / أو الخدمات.

التدريب والخدمات التي نقدمها تشمل ما يلي

التدريبات

تعقد مؤسسة القادة الجدد تدريبات في جميع أنحاء المنطقة بهدف نمو وتمكين قادة محتملين أو حاليين والكنائس والخدمات، كذلك تدريبات محددة تتضمن حركة صناعة تلاميذ (DMM)، الدعوة الشخصية، والقيادة المتمحورة حول الإنجيل، خدمة المشورة لمن تعرض لصدمات نفسية أو سوء معاملة.

الخدمة بين النساء

إنها حقيقة ثابتة بأن النساء في الشرق الأوسط يتعرضن للاستضعاف وسوء المعاملة. ومع ذلك، ليست هذه الطريقة التي ينظر فيها الكتاب المقدس للنساء. من أجل هذا السبب، نحن في مؤسسة القادة الجدد نشارك الانجيل بكل أشكاله لأولئك الذين يعانون. يتضمن هذا الأمر المساعدة العينية، التلمذة من خلال دراسة الكتاب المقدس بالاكتشاف، خدمة المشورة للواتي تعرضن للصدمات والتدريب لمن يهتممن بالخدمة بينهن.

حركة صناعة التلاميذ (DMM)

فلسفة الخدمة التي تتبعها مؤسسة القادة الجدد تُعرف بحركة صناعة التلاميذ (DMM)، عملية تهدف لتضاعف مجموعات جديدة من أشخاص ملتزمين بطاعة يسوع واتباعه. تستخدم هذه الفلسفة أدوات بسيطة وكتابية مع قدرة عالية لإعادة تطبيقها. ترتكز على الاكتشاف، وتعتمد بالكامل على الكتاب المقدس وعلى حضور روح الله المغيّر للحياة.

خدمة المشورة المسيحية

يقدم المرشدون المحترفون في مؤسسة القادة الجدد خدمات التوجيه، المشورة والقيادة الروحية لمختلف الأعمار والديموغرافيات. تتوجه هذه الخدمات للقادة الروحيين، والأشخاص الساعين للشفاء من سوء المعاملة والصدمات، أو لإعطاء التوجيه العام. تُقدم خدمة المشورة والتوجيه الروحي أدوات لإيجاد الأجوبة واختبار الشفاء من خلال الاهتمام العملي وكلمة الله.

الأولاد والشبيبة

تعمل فرق خدمة الأولاد والشبيبة على تعزيز الأمل للشباب والأطفال من خلال مجموعات دراسة الكتاب المقدس بعد المدرسة، الرحلات الميدانية، المخيمات الرياضية، التعليم، والدروس الخصوصية، والمخيمات الصيفية / الشتوية